القائمة الرئيسية

الصفحات

 تعتبر تركيا من أكثر الوجهات السياحية المطلوبة من طرف الجزائريين و خاصة فئة العائلات. وهذا لأن تركيا تعتبر بلد مسلم و تعتبر مزيجا بين الحضارة الإسلامية و الأوروبية إضافة إلى كون أسعار الرحلات إلى تركيا معقولة و مفبولة  و الترويج الكبير لها من طرف الوكالات السياحية أيضا كون الفيزا السياحية التركية سهلة و في متناول أغلبية الناس بعيدا عن التعقيدات و رفض طلبات الفيزا كما يحدث بالنسبة للبلدان الأوروبية بحيث أنه يكفي طالبي الفيزا وضع ملف جيد و كامل غير منقوص للحصول على الفيزا التركية السياحية.

كما أن مراحل طلب فيزا تركيا 2024 أقل تعقيدا حيث بإمكان طالبي فيزا تركيا بالجزائر تقديم طلبهم عبر 12 مركزا متوزعة عبر كامل قطر التراب الوطني كما أنه المواعيد متوفرة تقريبا على كل المراكز.


فيزا تركيا 2024
فيزا سياحية تركيا




 أين أقدم طلب فيزا تركيا:

            في الجزائر و وهران وعنابة و قسنطينة و باتنة وسطيف و الشلف و بجاية و أدرار و تمنراست والوادي و تلمسان : Gateway turkey


 

 رابط حجز موعد فيزا تركيا:

لحجز موعد فيزا تركيا  اضغط هنا




مراحل تقديم طلب فيزا تركيا:

يتم تقديم طلب فيزا تركيا السياحية عبر عدة مراحل كالآتي:
بما أن مواعيد طلب الفيزا متوفرة و قريبة يستحسن البدء مباشرة بتحضير ملف الفيزا أولا ثم المرور إلى المرحلة الثانية و هي حجز موعد على مركز Gateway turkey لتليها مرحلة تقديم ملف الفيزا في أحد مراكز طلب الفيزا الإثني عشر المذكزرين في الأعلى ثم بعد ذلك تنتظر مدة دراسة ملف الفيزا الخاص بك بحيث سيتم الاتصال بك لاسترجاع جواز سفرك مباشرة بعد مراجعة ملفك و صدور فرار بقبول أو رفض ملفك.




مدة فيزا تركيا:

غالبا ما تتراوح مدة الفيزا السياحية التي تمنحها القنصلية التركية في الجزائر بين 3 أشهر إلى 3 سنوات.
بحيث أن طالب الفيزا لأول مرة سيتحصل في أغلب الأوقات على فيزا مدتها 3 أشهر صالحة لمدة 6 أشهر ثم بعد الحصول على فيزتين أو ثلاث فيزات يمكن لطالب الفيزا يطلب فيزا مدتها عامين و سيحصل عليها إذا كان هناك سبب مقنع لذلك.




مراكز طلب فيزا تركيا:

لا توجد إجراءات أو قيود جغرافية على اختيار مراكز طلب الفيزا فيمكن لأي شخص راغب بتقديم ملف طلب الفيزا في المركز الذي يريده من بين المراكز الإثني عشر التابعة ل Gateway Turquie و المذكورة في الأعلى.




طريقة حجز موعد فيزا تركيا:

يتم حجز مواعيد طلب الفيزا السياحية التركية بطريقة سهلة جدا. فكل ماعليك فعله هو وضع جواز السفر الخاص بك أو جوازات سفر العائلة أمامك ثم الاتصال بالرقم الخاص بالمركز المراد حجز موعد عليه و اتباع الخطوات التي يقترحها عليك المجيب الآلي الخاص بهم إلى أن تصل إلى مرحلة التكلم مع أحد موظفيهم المكلف بحجز الموعد  لتملي عليه معلوماتك الشخصية كما هي موجودة على جواز السفر من اسم و لقب و رقم الجواز ليقوم بعد ذلك الموظف الخاص ب Gateway Turkey بإعطاءك موعد مباشرة للقدوم إلى مركزم لتقديم طلبك.
ستجدون الأرقام الخاصة ببالمراكز الاثني عشر في الرابط الموجود في الأعلى في خانة رابط حجز الموعد فما عليك سوى الضغط علي الرابط لتجد نفسك في الصفحة الخاصة بالأرقام و بعد ذلك ستتبع المراحل التي أوضحناها لتتمكن من حجز موعد فيزا سياحية لتركيا.

ستجدون معلومات أكثر خلال مشاهدة هذا الفيديو:







ملف فيزا تركيا:

لتحميل ملف الفيزا السياحية لتركيا اضغط هنا
بعد تحميل الملف من الرابط المذكور أعلاه و قراءته بتمعن و تأني حسب المهنة  الخاصة بك يجب تحضير الوثائق المطلوبة في الملف كما يجب تجنب نسيان أحد الوثائق لأن تحضيرك للملف كاملا يعني بنسبة شبه مؤكدة حصولك على فيزا تركيا السياحية في حين أن أي نقص في الملف فذلك سينقص من حظوظك في الحصول عليها.


تحذير:

يجب تجنب تزوير وثائق إدارية من طرف الأشخاص الذين لا يملكون ملف جيد لوضعها في ملف طلب الفيزا ففي حالة إكتشاف أمركم قد يعرضكم ذلك لرفض طلب الفيزا مباشرة كما سينم إقصاءك مستقبلا من الحصول على فيزا تركيا حتى في حالة توفرك على ملف جيد و صحيح بسبب ذلك.




تكاليف فيزا تركيا:

تبلغ نكاليف طلب الفيزا السياحية تركيا 15550 دج مقسمة لنصفين النصف الأول المقدر ب 7700 دج من المبلغ الإجمالي مخصص لتكاليف دراسة ملف طلب الفيزا من طرف القنصلية التركية بالجزائر و كما سترون في الصورة أسعار مختلف الفيزات :


فيزا تركيا
تكاليف تأشيرة تركيا






أما النصف الثاني المقدر ب 7850 دج من المبلغ الإجمالي فهو مخصص لتكاليف مركز Gateway Turkey و ستجدون في الصورة التالية أسعار الخدمات الإضافية التي يعرضها المركز:


تأشيرة تركيا
أسعار خدمات مركز Gateway Turquie




طريقة ملء استمارة طلب فيزا تركيا:

 لتحميل الإستمارة الخاصة بفيزا تركيا قبل ملأها : إضغط هنا
بعد تجميل الاستمارة على شكل ملف PDF يتم ملأها بعناية و تركيز عن طريق برنامج PDF Writter كما يجب تجنب ارتكاب أخطاء قد تكلفك رفض ملف طلب الفيزا السياحية الخاصة بك.



فيديوهات مهمة:

  •  2024 شاهد الفيديو لمعرفة الشرح الخاص بكل ما يتعلق بتأشيرة تركيا :





التنقل السريع