القائمة الرئيسية

الصفحات

 تعتبر البرتغال من البلدان السياحية بإمتياز. بحيث تعتمد بشكل كبير على السياحة في المداخيل الاقتصادية للبلد لكن بالنسبة لطلبات الفيزا السياحية فتعتبر من أكثر الدول  تذبذبا في قبول الطلبات بحيث في بعض المرات تكون نسبة القبول جيدة و في أحيان أخرى تكون صعبة جدا.

كما تكمن الصعوبات الكبيرة التي تواجه الأشخاص الراغبين في الحصول على فيزا البرتغال في 2024 هو ندرة أو تقريبا إنعدام مواعيد التأشيرة السياحية على الموقع المخصص لذلك.

حيث القنصلية البرتغالية بالجزائر لا تمنح كثيرا الفيزا السياحية للجزائريين مقارنة بالفيزا بيزنس (Affaires) التي تعطيها أولوية أكبر.
لذلك يرجى قراءة المقال التالي بعناية لتتمكن من دفع ملف كامل لأن ذلك يساعدك كثيرا على ضمان حظوظك و زيادتها في الحصول على فيزا سياحية للبرتغال.



فيزا البرتغال 2024
فيزا سياحية البرتغال




  أين أقدم طلب فيزا البرتغال:

            في الجزائر العاصمة : TLS Contact Portugal



مراحل تقديم طلب فيزا البرتغال:

تعتبر أول خطوة لطلب فيزا سياحية للبرتغال هي حجز موعد على موقع TLS Contact Portugal ثم بعد حجز الموعد يبدأ طالب الفيزا في استخراج الوثاق اللازمة في ملفه كاملة من دون نقصان و التي يحتاجها فيمابعد في المرحلة المقبلة و هي التقدم لمركز TLS Portugal Algerie لتفديم طلب الفيزا و تسديد حقوق و تكاليف طلب الفيزا باإضافة إلى بعض الخدمات الإختيارية مثل خدمة اال VIP أي الدخول و تقديم طلب الفيزا على جناح خاص يوفر لكم كل ظروف الراحة و أيضا خدمة التوصيل المهمة جدا بالنسبة للأشخاص القاطنين بعيدا عن الجزائر العاصمة.



مدة فيزا البرتغال:

غالبا ما تتراوح مدة الفيزا السياحية التي تمنحها القنصلية البرتغالية في الجزائر ما بين شهر و سنة.
و ذلك اعتمادا على ملف طالب الفيزا فكلما كان جيدا كلما كانت حظوظه في الحصول على فيزا طويلة المدة أكبر.كما يوجد عامل آخر يتحكم في مدة الفيزا و هو عدد الفيزات المحصل عليها من قبل فمثلا شخص يحصل على الفيزا لأول مرة ليس مثل شخص حاصل على عدد من الفيزات من قبل فالشخص الحاصل من قبل ستكون الفيزا الخاصة به أطول من الفيزا الخاصة بالشخص الحاصل عليها لأول مرة.




مراكز تقديم طلب فيزا البرتغال:

يعنبر مركز TLS Contact Portugal Alger المركز الوحيد المخول بجمع طلبات الفيزا السياحية للبرتغال. حيث أن على الأشخاص الراغبين في تقديم طلب فزا البرتغال تقديم طلب الفيزا عبر مركزهم بالجزائر العاصمة.




كيف أحجز موعد فيزا البرتغال:

.يتم حجز مواعيد طلب الفيزا السياحية للبرتغال عن طريق الرابط التالي
فبمجرد الضغط على الرابط سيتم نقلك مباشرة للواجهة الرئيسية الموضحة بالصورة التالية :


فيزا برتغال
الواجهة الرئيسية لموقع TLS Portugal




نبدأ أول الخطوات لحجز موعد فيزا سياحية للبرتغال وهي إنشاء حساب غلى موقع TLS Contact Portugal Algérie بحيث ننقر مباشرة على أيقونة Create Account أسفل الصفحة كما هو موضح في الصورة أعلاه حتى نتنقل إلى صفحة إنشاء الحساب و ملء المعلومات الشخصية الخاصة بنا الموضحة في الصورة الآنية:


تأشيرة برتغال
الصفحة الخاصة بإنشاء الحسابات



 
فنضع في الخانة الأولى My e-mail address* الإيمايل الشخصي الخاص بنا ثم نعيد كتابته و ذلك لتأكيد عنوان الإيمايل في الخانة الثانية Confirm e-mail address.
ثم نتوجه مباشرة إلى الخانتين السفليتين حيث نضع كلمة المرور في الخانة الثالثة Enter a password ثم نعيد كتابة كلمة المرور لتأكيدها في الخانة السفلية Confirm password.
ثم نتوجه مباشرة إلى أيقونة CREATE لننتهي من مرحلة ملء المعلومات  و مباشرة بعد الضغط عليها ستصلنا رسالة إلكترونية تحتوي على رابط تفعيل على الإيمايل الشخصي الذي سجلنا به في المرحلة المذكورة أعلاه. فندخل إلى الرسالة التي وصلتنا و نضغط مباشرة على رابط التفعيل الموجود داخلها لننتهي من عملية إنشاء الحساب بصفة نهائية و نتوجه مباشرة إلى الواجهة الرشيسية لحجز المواعيد التي وضعنا رابطها في الأعلى لمباشرة عملية تسجيل الدخول من أجل حجز موعد فيزا سياحية عن طريق الإيمايل المفعل الخاص بنا و كامة المرور التي وضعناها أثناء عملية التسجيل.


ملاحظة:

  إنشاء حساب على موقع TLS Portugal لا يعني بالضرورة أنك حجزت أو ستحجز موعد لأن الموقع في أغلب الأحيان يشهد شح كبير في المواعيد و على الأشخاص الذين يريدون حجز موعد على موقع مراقبة الموقع و الصبر كثيرا للتمكن من حجز موعد.
كما أن الموقع لا يسمح بتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي إلا 5 مرات في اليوم لذلك من المستحسن إنشاء حسابين أو 3 حسابات رفقة حسابك الحقيقي لمراقبة الموقع عن طريقهم و لا يتعرض حسابك الحقيقي للحظر و بالتالي عدم تمكنك من حجز موعد حتى في حالة توفرها.

شاهد الطريقة الصحيحة و الكاملة لحجز موعد فيزا الرتغال السياحية:







ملف فيزا البرتغال:

بعد حجز الموعد يبدأ طالب الفيزا مباشرة في استخراج الوثائق الضرورية و المطلوبة في كلف الفيزا و التي تختلف حسب مهنته التي يمارسها و حالته العائلية.
لتحميل ملف PDF  لقائمة الوثائق الكاملة المطلوبة في ملف الفيزا السياحية للبرتغال اضغط هنا. تحميل
بعد تحميل الملف الرجاء قراءة القائمة بتمعن لأن ذلك مهم جدا لعدم نسيان أي وثيقة و بالتالي عدم رهن حظوظك في الحصول على الفيزا البرتغالية السياحية.




تكاليف فيزا البرتغال:

تبلغ تكاليف فيزا البرتغال السياحية و التي تمثل أتعاب دراسة الملف من طرف القنصلية البرتغالية في الجزائر 80 يورو أي 11850 دج بالعملة المحلية فيما الأطفال البالغين بين 6 سنوات و 12 سنة 40 يورو أي مايعادل 5925 دج بالعملة المحلية فيما تكون طلبات الفيزا للأطفال أقل من 6 سنوات مجانية كما هو موضح في الجدول التالي : 


فيزا البرتغال
أسعار تأشيرة البرتغال



يجب التنويه أن الأسعار في الأعلى ليست الأسعار النهائية بل تمثل مجرد تكاليف القنصلية البرتغالية فيما سيكون السعر النهائي محددا بزيادة مبلغ 3480دج لكل الفئات المذكورة في الجدول المبين في الصورة و التي تمثل أتعاب شركة TLS Contact Portugal كما هو متفق عليه بين الشركة و مصالح القنصلية.





طريقة ملء استمارة فيزا البرتغال:

 لتحميل الإستمارة  الخاصة بالفيزا السياحية للبرتغال على شكل ملف PDF : إضغط هنا
قبل حجز الموعد سيجبركم موقع TLS Portugal على ملء استمارة بمعلومات شخصية كي يكون بإمكانك الدخول إلى المرحلة الأخيرة لحجز الموعد و بما أن ذلك غير ممكن و لكنه إجباري في نفس الوقت يمكنكم ملء الاستمارة بطريقة عشوائية فقط مثلما هو موضح في الفيديو في الأعلى لتخطي هذه المرحلة الإجبارية و بعد حجز الموعد يمكنكم ملء الاستمارة من جديد بالمعلومات الصحيحة عبر تحميلها من الرابط في الأعلى ثم ملأها  بطريقة صحيحة عن طريق برنامج PDF Writter و الإمضاء عليها في الصفحة الأخيرة و ضمها مع الملف الخاص بك و دفعها يوم الموعد.




التنقل السريع