القائمة الرئيسية

الصفحات

 أصبحت الوجهة الهولندية مقصودة و مطلوبة بشكل كبير في السنوات الأخيرة من طرف الجزائريين و ذلك لأنها أصبحت مؤخرا من أكثر البلدان منحا للفيزا السياحية من بين قائمة بلدان الشنغن و أكبر على كثرة الطلب عليها في الجزائر هو صعوبة الحصول على موعد طلب فيزا سياحية لهولندا.

فبمجرد توفرك على ملف جيد و مقنع خاصة من الناحية المالية فستكون حظوظك كبيرة في الحصول على فيزا هولندا 2024 السياحية Visa Touristique Hollande لذلك وجب عليك مطالعة هذا المقال من البداية إلى النهاية لمعرفة كل الخبايا و التفاصيل لزيادة حظوظك في الحصول عليها.


فيزا هولندا 2024
فيزا سياحية هولندا





  أين أقدم طلب فيزا هولندا:

           أبرمت القنصلية الهولندية في الجزائر إتفاقية مع شركة VFS Global Netherlands Algeria.بموجب هذه الإتفاقية تعتبر هذه الشركة هي الوحيدة و الحصرية التي تجمع طلبات فيزا هولندا في الجزائر و ذلك من خلال مركزها الوحيد على التراب الوطني و الموجود بالجزائر العاصمة.



 رابط حجز موعد فيزا هولندا:

لحجز موعد فيزا هولندا سياحة على مركز الجزائر العاصمة VFS Hollande Alger  اضغط هنا





خطوات تقديم طلب فيزا هولندا:

أول شيء يقوم به الشخص الراغب في طلب فيزا هولندا السياحية هو حجز الموعدعلى الموقع الخاص بذلك و الموجود الرابط الخاص به في الأعلى ثم بعد ذلك تقوم بتجهيز الملف الخاص بطلب الفيزا كاملا بدون نقصان و تتوجه به إلى مركز طلب الفيزا من أجل تقديمه يوم الموعد لتقوم أيضا بتسديد تكاليف دراسة ملف الفيزا الخاص بك من طرف القنصلية الهولندية بعد ذلك ستنتظر المدة اللازمة لدراسة ملفك و التي تتراوح في أغلب الأحيان بين 15 يوما و الشهرين ليقوم مركز VFS Global Pays-Bas بإرجاع جواز سفرك إليك لتقوم باستلامه من طرف شركة التوصيل Fast Mail ليكون بإمكانك حينها معرفة الرد و جواب القنصلية على طلبك.





مدة فيزا هولندا:

تعطي القنصلية الهولندية في الجزائر تأشيرات سياحية تبلغ مدة صلاحيتها بين الشهر و 6 أشهر بالنسبة للأشخاص الذين لا يملكون فيزا هولندا من قبل.أما الأشخاص الحاصلين عليها من قبل فمن الممكن أن يحصلوا أثناء التجديد على فيزا لسنة أو سنتين من نوع Visa Circulation.




طريقة حجز موعد فيزا هولندا:

يتم حجز مواعيد فيزا هولندا السياحية Visa Pays-Bas Touristique من على الرابط المتواجد في الأعلى بالضبط في خانة رابط حجز الموعد حيث تتم هذه العملية على عدة مراحل هي :
  • إنشاء حساب على موقع VFS Hollande Algerie و تفعيله عن طريق الضغط على رابط التفعيل الذي يصلك مباشرة بعد عملية التسجيل على الإيمايل الخاص بك.
  • تسجيل الدخول إلى حسابك الذي قمت بإنشاءه كما ذكرنا في المرحلة السابقة.
  • الدخول إلى رزنامة المواعيد و مراقبتها بصفة دائمة مع الصبر الكبير لحجز موعد عندما يفتح الموقع رزنامته لما تكون المواعيد متاحة.
مراقبتك الموفع لا يعني أنك بالضرورة ستحصل على موعد فيزا هولندا كما أنه سيكلفك الكثير من الوقت و التعب و السهر و كل دلك قد يكون من دون فائدة لذلك إن لم تكن خبيرا في هذه الأمور فمن الأفضل التقدم من وكالة سياحية أو مكتب فيزا أو مقهى أنتيرنيت يكون محل ثقة.
كما يجب في حالة إضطرارك للاستعانة بطرف ثالث لحجز الموعد مراقبة الورقة الخاصة بحجز الموعد و التأكد من عدم إحتواءها على أخطاء في المعلومات الشخصية كرقم الجواز و الإسم و اللقب و التأكد أيضا من أن الموعد صحيح و ليس وهميا.



 

ملف فيزا هولندا:

يمكنكم تحميل ملف فيزا سياحة هولندا PDF الخاص بكل المهن و الأشخاص     التحميل.


بعد تحميل الملف يجب عليك مراجعته كاملا حسب وظيفتك بتأني و تركيز و القيام بتجهيزه قبل يوم الموعد و بعد الإنتهاء من تجهيزه التأكد من عدم نسيان استخراج أي وثيقة من الوثائق المذكورة.




تحذير:

لا ستقبل القنصلية الهولندية عددا كبيرا من طلبات الفيزا السياحية فعدد الطلبات التي تستقبلها يوميا هو عدد محدد وهو مايجعلنا نحذر القاريء الكريم من تزوير وثائق إدارية رسمية  لأن للسبب السالف الذكر المتعلق بالعدد القليل لطلبات فيزا هولندا فإن الجهات المختصة في دراسة ملفات الفيزا لديها كل الوقت لمراجعة ملفك و التأكد من صحة الوثائق المقدمة من طرفك و حالة إكتشاف أن أحدى الوثائق  التي أودعتها في ملفك مزورة سيتم رفض طلب الفيزا الخاص بك بالإضافة إلى خطر متابعتك قضائيا.




تكاليف فيزا هولندا:

تنقسم تكلفة طلب الفيزا الإجمالية إلى جزئين:

الجزء الأول الخاص بمبلغ الخدمة التي يقدمها مركز VFS Global و الذي يقدر ب 3680 دينار جزائري.
الجزء الثاني و الخاص بالمبلغ الذي تدفعه للقنصلية مقابل دراسة الملف الذي تقدمه لطلب الفيزا و الموضح بالجدول التالي:



فيزا هولندا
تكاليف فيزا هولندا





طريقة ملء استمارة فيزا هولندا:

تجدون رابط تحميل الإستمارة الخاصة بفيزا هولندا من أجل ملأها هنا:    إضغط هنا


بعد تحميل الاستمارة يتم ملأها يدويا أو عن طريق برنامج PDF Writer ويجب التركيز أثناء هذه العملية لأن من المهم جداأن تكون الاستمارة الخاصة بك صحيحة.

   

التنقل السريع