القائمة الرئيسية

الصفحات

 فيزا أفار تركيا (Visa d'affaire):

لقد أصبحت تركيا في الأونة الأخيرة شريكا مهما للجزائر على الصعيد الإقتصادي بحيث تعرف الأرقام الخاصة بالتبادلات التجارية بين البلدين نموا كبيرا. و هذا ما يجعل تركيا من أكثر البلدان في العالم من ناحية إعطاء التأشيرة للأشخاص الجزائريين الذين يودون زيارة تركيا لأغراض تجارية أو مهنية من رجال أعمال و تجار و ذلك بواسطة تسهيلات بالجملة لهذه الفئة من حيث الوثائق و كذلك من حيث مدة التأشيرة الممنوحة من طرف القنصلية التركية بالجزائر.


فيزا تركيا 2024
فيزا بيزنس تركيا Visa d'affaire Turquie






و في حالة فيزا بيزنس لتركيا يجب إثبات أن الهدف من وراء برمجة رحلتك نحو الأراضي التركية هو عملي و مهني بحت و ذلك بإرفاق ملفك برسالة دعوة مبعوثة من الطرف التركي الذي تنوي زيارته أثناء رحلتك.



 تقديم طلب فيزا تركيا أفار:

يتم تقديم طلب تأشيرة تركيا أفار أو بيزنس على مستوى أحد مراكز شركة Gateway Turquie والمتواجدة على مستوى إثني عشر ولاية موزعة على كل جهات التراب الوطني الجزائري.



طريقة حجز مواعيد فيزا تركيا أفار:

يتم حجز موعد طلب فيزا تركيا بيزنس أو مايعرف بـ Visa D'Affaire Turquie مباشرة عبر الإتصال هاتفيا بالأرقام المخصصة لذلك و الموجودة على صفحة حجز المواعيد على الموقع الرسمي لشركة Gateway Turkey.

 إضغط هنا للتوجه مباشرة للصفحة الخاصة بأرقام هواتف مراكز طلب الفيزا. فكل ماعليك فعله هو إختبار المركز الأقرب إلى مقر سكنك و الإتصال بهم على رقمهم الذي يتجدونه في الصفحة و إعطاء بياناتك الشخصية للموظف الذي سيجيبك ليعذيك بدوره موعدا على حساب رزنامة المواعيد المتاحة أثناء إتصالك بهم.



مدة صلاحية فيزا تركيا أفار:

بعد تقديم طلب الفيزا و في حالة قبول طلبك سيتم تحديد مدة صلاحية الفيزا و نوع الفيزا إن كانت تسمح لك بدخول واحد Single Entry أو تسمح لك بالدخول لمرات عديدة Multiple Entries من طرف السفارة التركية فقط. فهي الوحيدة المخولة بتحديدها و ذلك إستنادا لعدة معاببر كعدد الفيزات التركية التي تحصل عليها طالب الفيزا من قبل و قوة الوثائق الموجودة في المبف.

فيمكن لطالب التأشيرة الحصول على فيزا تتراوح بين 30 يوم بدخول واحد إلى غاية فيزا مدتها عامين بعدة دخلات و في بعض الأحيان قد تصل إلى ثلاث سنوات.



الملف الكامل لفيزا تركيا أفار:

  •  إستمارة طلب فيزا بيزنس تركيا مملوءة و ممضاة بعد تحمسلها من   الرابط التالي.
  • صورتين بيومتريتين ذات مقاس 5cm*5cm.
  • جواز السفر يحتوي على صفحتين فارغتين على الأقل و نسخة طبق الأصل من الصفحة الأولى التي تحتوي على بياناتك الشخصية.
  •  وثيقة تأمين السفر الأصلية و نسخة مطابقة لها تغطي التواريخ التي ستكون بها في تركيا.
  • خطاب الدعوة رسمية مرسلة من الشركة التركية و التي يجب أن تحتوي على كل المعلومات الخاصة بالشركة التي ستسقبلك و كل مايتعلق بزيارتك كالتواريخ و الهدف من وراء الزيارة.
  • حجز فندقي مؤكد يحتوي على إسم و لقب طالب الفيزا.
  • حجز أولي لتذكرة الطائرة ذهابا و إيابا.
  • عقد الزواج في حالة ماكان طالب الفيزا متزوجا.
  • شهادة ميلاد مستخرجة حديثا.
  • وثيقة بنكية  بالعملة المحلية أو العملة الصعبة لآخر 3 أشهر والتي يجب أن لا يمر عن تاريخ إصدارها أكثر من 30 يوم بحيث يجب أن يحتوي حسابك البنكي بدوره على مبلغ مالي يكافيء مبلغ 60 أورو لليوم الواحد على الأقل أو مايقابل هذا المبلغ بعملة الدينار أو عملة أخرى و ذلك يوم استخراج الوثيقة البنكية.
  • وثائق إجبارية أخرى يجب أن تكون في الملف لإصبات القدرة المالية للمعني بالأمر و ذلك حسب االوذيفة التي يشغلها في الوقت الحالي و ذلك كما يلي:

بالنسبة للموظفين:

  1. شهادة عمل مستخرجة حديثا ممضاة  من الجهة التي تعمل لديها و التي يجب أن يكون نشاطها في نفس مجال النشاط للشركة التركية التي وجهت لك الدعوة.
  2.  شهادة الانتساب لمؤسسة الضمان الإجتماعي الكناس أصلية ونسخة منها أيضا Affiliation CNAS.
  3. وثائق كشف الرواتب لآخر 3 أشهر.

 بالنسبة للتجار:

  1. السجل التجاري النسخة الأصلية بالإضافة إلى نسخة طبق الأصل.
  2. كشف الحساب البنكي للتاجر بالعملة المحلية الدينار الجزائري لآخر ثلاثة أشهر.

بالنسبة للفلاحين:

  1. النسخة الأصلية من بطاقة فلاح باللغة العربية و نسخة أخرى مطابفة لها.
  2. وثيقة بنكية تكشف العمليات الجارية  في الحساب البنكي في آخر ثلاثة أشهر.

وثائق إضافية:

يمكن للراغبين في زيادة حظوظهم في الحصول على فيزا بيزنس تركيا إضافة بعض الوثائق الإضافية إن وجدت و ذلك من أجل تقديم الدعم لملف طلبكم الفيزا و تتمثل هذه الوثائق في:
  1.  نسخة من السجل التجاري  الخاص بالشركة التركية التي دعتكم لزيارتها و القدوم إلى تركيا.
  2. رسالة تعهد للتكفل التام بكم و باحتياجاتكم من مبيت و مأكل و مشرب من طرف الشركة التركية.
  3. إذا كنت قد سافرت من قبل إلى تركيا أو أحد البلدان الأوروبية أو أمريكا أو بريطانيا أو كندا فيجب إرفاق ملفكم بنسخ عن التأشيرات المذكورة.


التنقل السريع